Main menu

Pages

أيها العابر من خلال الروح

 أيها العابر...أما لديك عبارة  تريح قلبي المحطم المكلوم. فخطى الزمن تركته حزينا يبكي وحيدا وسط قوم لا يعرفون الحروب التي عشتها وحيدا. أيام طويلة مرت وقد عبر غيرك كثير. وكل عابر سبيل مر ترك المر في قلبي الغر. تتوال الطعنات وأخبره أن الغد أفضل. فإذا جحيم الغد أكثر مرارة من أمس رحل. 

أيها العابر.... يا صديق حبي الدفين. كيف حال روحي سكنت جسد غيري؟ هل لازال قلبي في ذاك الجسد يتوق للنبض في احشائي؟ قد طال غيابه وراء الأفق البعيد المظلم. تراه أحب جسدا أخر وهواه؟ اتراه يعاني البين الذي اضواني؟ هل يا تراه عابر سبيل مثلك، بقلبي المدمر لا يبالي؟


أيها العابر.... تراك لمحت نظرة الشوق على وجهي الحزين من بعيد. أرقب بشواق ومرارة حبيب قد طال هجره. انتظر وكل لوعة عساه يكون مع ركب كل عابر سبيل. اعذرني فالشوق يغلب طباع الحشمة والوقار. ليتك تحمل همي وكربي وتسرد قصة هيامي في كل طريق يمر بها ركبك. عسى أن يصله شوقي إليه فيحن إلى حضني المهجور.

أيها العابر من خلال روحي المحطمة. كياني مهتز وروحي يملؤها الفراغ. كل زهوري ذبلت وقد آن آواني. أوشكت الشمس الحمراء أن تختفي خلف أفق المظلم وحنيني ولهفتي لا تختفيان. فهو لن يأتي اليوم كما لم يأتي في الأيام الغابرة. فلترح أنت أيضا لعله هناك حبيب ينتظرك خلف ستائر الظلام. إذهب في سبيلك ولا تنسى أن تخبر كل العشاق أنه هناك في الأفق الوردي من ينتظر وكله أشواق

للمشاركة في الموقع اضغط هنا

reactions

تعليقات